الاخبار

نصيف تنتقد تشويه انتصارات الحشد الشعبي في تكريت

بغداد/شبكة الساعة الاخبارية العراقية
انتقدت النائبة عالية نصيف، الإثنين، محاولات بعض وسائل الإعلام العربية والغربية تشويه انتصارات الحشد الشعبي على داعش في تكريت، من خلال عرض حالات فردية شاذة.
وقالت نصيف في بيان صحافي“من المؤسف أن بعض وسائل الإعلام العربية والغربية تحاول الاصطياد في الماء العكر، من خلال عرض لقطات فيديو يظهر فيها أفراد لا تعرف الجهة التي ينتمون لها يقومون بعمليات تخريب داخل مدينة تكريت، في محاولة لتشويه الانتصارات التي حققها الحشد الشعبي على تنظيم داعش الإرهابي، والتي تكللت بتحرير مدينة تكريت من دنس القتلة والإرهابيين”.

 وبينت أنه “من الظلم إطلاق أحكام سيئة ضد الحشد الشعبي، من خلال حالات فردية بعضها مبالغ فيها وبعضها مفبرك أساساً، وبعضها ثارات عشائرية داخل المحافظة بين بعض أبنائها”، متسائلةً “هل يعقل أن ابن الجنوب قطع كل هذه المسافة وخاطر بحياته من أجل ثلاجة أو مكيف أو أي مكسب مادي زائل ؟”.

 وأكدت ان “ابناء الحشد الشعبي لبوا نداء المرجعية لنصرة أهلهم واخوتهم في صلاح الدين بعيداً عن أية أهداف اخرى، وما أن نفذوا واجبهم الوطني والأخلاقي حتى انسحبوا من المدينة بعد تسليمها للجيش والشرطة المحلية، وأهلنا في صلاح الدين اليوم يذكرون بكل محبة واعتزاز الموقف البطولي لإخوتهم في الحشد الشعبي الذين بذلوا أرواحهم فداء لكل عراقي مهما كان انتماؤه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى