أقتصاد

وزير الكهرباء: ستكون هناك زيادة للطاقة الكهربائية بحدود 20% ستدخل تباعاً لغاية الصيف

بين وزير الكهرباء قاسم الفهداوي بأنه” ستكون هناك زيادة للطاقة الكهربائية بحدود 20% ستدخل تباعاً لغاية الصيف”.
وقال الفهداوي  اليوم الاثنين انه”الوزارة لديها خطة عمل خلال السنوات
المقبلة لتقديم الخدمات للمواطنين “,مشيرا إلى إن”هناك زيادة للطاقة
الكهربائية بحدود 20% ستدخل تباعاً لغاية الصيف “.
وبخصوص الشركات الأجنبية التي ستدخل البلاد لتنفيذ المشاريع أوضح الفهداوي
انه” توجد هناك مشاريع جديدة في مجال الطاقة ,,فيما ستأتي شركات حديثة
لتطوير الطاقة الكهربائية في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى