رياضة محلية

منتخب الخماسي إلى قطر تحضيرا لبطولة آسيا

أعلنت لجنة كرة الصالات في اتحاد الكرة، أن المنتخب الوطني
للعبة غادر، الاثنين، متوجها إلى قطر لدخول معسكر تدريبي تحضيرا لبطولة
آسيا، مبينة أن المعسكر يستمر عشرة أيام تتخلله مباريات تجريبية.

وقال
رئيس اللجنة عادل الياسري في تصريح إن ‘وفد المنتخب
الوطني لكرة الصالات غادر اليوم الاثنين، إلى قطر من أجل الدخول بمعسكر
تدريبي تحضيرا لمنافسات بطولة آسيا التي ستقام في العاشر من شهر شباط
المقبل في أوزبكستان’.

وأضاف الياسري أن ‘وفد المنتخب
سيكون برئاسته ويضم الجهاز الفني المؤلف من المدرب هيثم بعيوي والمدربين
المساعدين وميض شامل وسالم عودة ومدرب الحراس حسين شلال ومدير المنتخب علي
عيسى’، مشيرا إلى أن ‘المعسكر يستمر عشرة أيام وتتخلله مباريات مع المنتخب
القطري والأندية القطرية لرفع جهوزية اللاعبين واعدادهم بالشكل الذي يتلائم
وحجم المهمة الآسيوية’.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى