الاخبار

تفجير عبوتين ناسفتين تحت السيطرة وبدون خسائر شمالي بغداد

أعلن الناطق باسم قيادة عمليات بغداد العميد سعد معن، اليوم الاربعاء، بان القوات الامنية تمكنت من تفجير عبوتين ناسفتين تحت السيطرة وبدون خسائر شمالي بغداد.
وقال معن في بيان تلقته ، إن “قوة من اللواء 59 تمكنت من السيطرة على تفجير عبوتين ناسفتين تحت السيطرة، بمنطقة اللاين في قضاء الطارمية شمالي بغداد”.
وأضاف أن “تفجير العبوتين لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى