رياضة محلية

جذافو العراق في بطولة آسيا

اعلن الاتحاد المركزي للتجذيف عن مشاركته في بطولة
آسيا التي تقام في الصين للمدة من 24 لغاية 29 من أيلول المقبل , على ان
تتم دعوة لاعبي المنتخب بعد الانتهاء من منافسات بطولة العراق التي ستقام
لاحقاً.

وقال رئيس الاتحاد عبد السلام خلف في تصريح لـ ” الصباح الرياضي ” ان
العراق سيشارك في البطولة المذكورة بمنتخب المتقدمين “، كاشفا النقاب عن
أن” “مدرب المنتخب بدأ بجمع المعلومات عن الفرق المشاركة في البطولة
القارية التي تعد الأهم في اجندة الاتحاد العراقي خلال العام الحالي “.

وأشار إلى ان ” اتحاده يطمح للحصول على نتائج ايجابية في تلك البطولة التي
سيشارك فيها خيرة لاعبي آسيا وستكون فرصة كبيرة للتنافس والاحتكاك مع
المنتخبات المتقدمة التي تتصف بالقوة والقدرة على كسر الارقام القياسية في
زمن الوصول الى الخط النهائي في مسابقتي الكانو و الكاياك “.

وشدد خلف على ان ” اختيار الجذافين سيتم في ضوء ما يحققونه في البطولات
المحلية والانشطة الاخرى”، لافتا إلى ان ” اتحاده يسعى للوصول بهم الى
الجاهزية المطلوبة للدخول في منافسات القارة الصفراء من خلال الاعداد الجيد
عن طريق اقامة المعسكرات الداخلية والمسابقات المحلية”.

يذكر ان منتخب شباب العراق يستعد للمشاركة في بطولة اسيا للشباب التي تقام
في الصين مطلع تموز المقبل ومن المؤمل ان يمثلنا في تلك البطولة لاعب واحد
هو احمد عبد الرحمن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى