سياسة
مكتب العبادي: رئيس الوزراء يتوجه بعد غدٍ الى واشنطن على رأس وفد رفيع
اعلن المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، أن رئيس الوزراء سيتوجه بعد غدٍ الاثنين الى واشنطن على رأس وفد حكومي رفيع تلبية لدعوة من الرئيس الاميركي باراك اوباما، مبيناً أن العبادي سيبحث في واشنطن التنسيق والتعاون بين العراق واميركا في الحرب على “الارهاب”.
وقال المتحدث بإسم المكتب سعد الحديثي
إن “رئيس الوزراء حيدر العبادي سيتوجه بعد غدٍ الاثنين الى واشنطن في
زيارة رسمية على رأس وفد حكومي رفيع”، مبيناً أن “الزيارة تأتي تلبية لدعوة
من الرئيس الاميركي باراك اوباما”.



